mistercobra
تفضل بالتسجيل في منتدانا سنكون سعداء جداً لتصبح فرد من اسرتنا لا تقرأ وترحل عبر عن نفسك وأثبت وجودك من خلال رأيك .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بلغنا عن رابط لا يعمل او مشكلة فى التسجيل من خلال قسم طلبات الزوار فى المنتدى الادارى اسفل المنتدى تستطيع فى هذا القسم انشاء موضوع تعرض فيه مشكلتك من غير ان تكون مسجل فى المنتدى .
mistercobra
تفضل بالتسجيل في منتدانا سنكون سعداء جداً لتصبح فرد من اسرتنا لا تقرأ وترحل عبر عن نفسك وأثبت وجودك من خلال رأيك .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بلغنا عن رابط لا يعمل او مشكلة فى التسجيل من خلال قسم طلبات الزوار فى المنتدى الادارى اسفل المنتدى تستطيع فى هذا القسم انشاء موضوع تعرض فيه مشكلتك من غير ان تكون مسجل فى المنتدى .
mistercobra
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهـــلا بـعـودتـك لـنـا مـن جــديــد زائر نــرجــوا ان تـكـون فـى كــامـل الــصـحـة والــعـافـيـة

الرئيسيةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت

ابوصالح التميمي
aude2000
فراشة فلسطين
عمرو المصرى
جارة القمر
دموع الورد
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دموع الورد
ــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــ
دموع الورد

المزاج : هــــــــــادئــــــــة
الهواية : مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت Travel10
عدد النـقـاط : 797
قوة الـتـقـيـم : 147

مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت Empty
مُساهمةموضوع: مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت   مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 03, 2008 6:54 pm

"بسم الله الرحمن الرحيم"
الحمد لله رب العالمين، وأفضل الصلاة وأتم التسليم على خير الخلق سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وأجمعين..
أعجبتنى هذه الفكره فأحببت أن نتشارك سويا بما يفتح الله به علينا.....
سنقوم هنا بجمع قطوف من أروع ما قيل في مناجاة الله سبحانه وتعالى، شعراً ونثراً، فشاركونا بما تحفظون، سائلين المولى عز وجل أن يذيقنا حلاوة ذكره ولذة وصاله وحرارة الشوق إلى لقائه، وأن يشرق في قلوبنا بأنوار معرفته ومحبته..
اللهم نور قلوبنا بنور ذكرك.. وآنس أرواحنا بأنس محبتك..
يا قديم الإحسان.. عاملنا بالإحسان..
اللهم يا مفتح الأبواب.. ويا مسبب الأسباب.. ويا مقلب القلوب..
يا صريخ المكروبين.. ويا ملاذ المضطرين.. ويا أمان الخائفين.. ويا جار المستجيرين..
يا دليل المتحيرين.. ويا هادي المضلين.. ويا راحم المذنبين.. ويا قابل التائبين.. ويا مقيل العاثرين..
ويا غياث المستغيثين.. أغثنا توكلنا عليك يا رب العالمين.. ونفوض أمورنا إلى الله.. إن الله بصير بالعباد..
ولا حول ولا قوة إلا بك يا رب العالمين.

عدل سابقا من قبل دموع الورد في الثلاثاء نوفمبر 04, 2008 7:05 pm عدل 1 مرات
جارة القمر
جارة القمر

انثى
العمل/الترفيه : ............
المزاج : مخنوقة اوى
عدد النـقـاط : 0
قوة الـتـقـيـم : 0

مُساهمةموضوع: رد: مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت   مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 03, 2008 9:11 pm

امين يارب العالمين انا مش بعرف والله

ميرسى يا دموع

تقبل الله منك
https://mistercobra.banouta.net
عمرو المصرى
القسم السياسى
القسم السياسى
عمرو المصرى

ذكر
علم دولتى : مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت Male_a10
المزاج : مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت 16210
المهنة : مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت Politi10
الهواية : مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت Readin10
عدد النـقـاط : 615
قوة الـتـقـيـم : 27

مُساهمةموضوع: رد: مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت   مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 04, 2008 1:44 pm

بارك الله فيكى دموع وجعله فى ميزان حسناتك

وتم التثبيت
دموع الورد
ــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــ
دموع الورد

مُساهمةموضوع: رد: مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت   مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 04, 2008 7:06 pm

ميرسي عالمرور ويبارك بوجودكم بالمنتدى
دموع الورد
ــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــ
دموع الورد

مُساهمةموضوع: رد: مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت   مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 09, 2008 1:06 am

يا صريخ المكروبين.. ويا ملاذ المضطرين.. ويا أمان الخائفين.. ويا جار المستجيرين..
يا دليل المتحيرين.. ويا هادي المضلين.. ويا راحم المذنبين.. ويا قابل التائبين.. ويا مقيل العاثرين..
ويا غياث المستغيثين.. أغثنا توكلنا عليك يا رب العالمين.. ونفوض أمورنا إلى الله.. إن الله بصير بالعباد..
فراشة فلسطين
قسم الطب والطبيعة
قسم الطب والطبيعة
فراشة فلسطين

انثى
علم دولتى : مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت Female56
المهنة : مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت Collec10
عدد النـقـاط : 78
قوة الـتـقـيـم : 4

مُساهمةموضوع: رد: مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت   مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 17, 2008 5:05 pm

[اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب الا انت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني انك انت الغفور الرحيم
اللهم ارزقني الصبر ودوام الصبر وتمام الصبر والشكر علي الصبر صبراً وشكراً يرضيك عنا
اللهم ارزقني االعافية ودوام العافية وتمام العافية و الشكر علي العافية عافيتاً وشكراً يرضيك عنا
[/size]
اللهم ارزقني العفة ودوام العفة وتمام العفة والشكر علي العفة عفة وشكراً يرضيك عنا
اللهم ارزقني الإستغفار ودوام الإستغفار وتمام الإستغفار والشكر علي الإستغفار إستغفاراً وشكراً يرضيك عنا

اللهم ارزقني التوبة ودوام التوبة وتمام التوبة والشكر علي التوبة توبةً وشكراً يرضيك عنا
اللهم ارزقني الشكر علي الشكر ودوام الشكر علي الشكروتمام الشكر علي الشكر شكراً علي الشكر يرضيك عنا
اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق احيني ما علمت الحياة خيرا لي وتوفني ما علمت الوفاة خيرا لي
اللهم اني اسالك خشيتك في الغيب والشهادة واسالك كلمة الحق في الرضا والغضب واسالك القصد في الغنى والفقر
اللهم اسالك نعيما لا ينفذ واسالك قرة عين لا تنقطع واسالك الرضى بعد القضاء واسالك برد العيش بعد الموت
اللهم اسالك لذة النظر الى وجهك الكريم والشوق الى لقائك و اللهم زينا بزينة الايمان واجعلنا هداة مهتدين
اللهم اني اسالك بأن لك الحمد لا اله الا انت المنان بديع السموات والارض يا ذا الجلال والاكرام يا حي يا قيوم
اللهم البسني العافيه حتي تهنيني بالمعيشه واختم لي بالمغفره حتي لا تضرني المعصية واكفني كل هول دون الجنه حتي تبلغنيها برحمتك يا ارحم الراحمين
اللهم اعطني من الدنيا ما تقيني به فتنتها وتغنيني به ويكون بلاغا لي الي ما هو خير منها فإنه لا حول و لا قوة الا بك
للهم اجعلنا من الذين فتحوا باب الصبر واردفوا خنادق الجزع و جازوا شديد العقاب وعبروا جسر الهوى
اللهم لا تشمت اعدائي بدائي واجعل القرآن العظيم شفائي و دوائي فأنا العليل و أنت المداوي انت ثقتي و رجائي واجعل حسن ظني بك شفائي
اللهم احفظني بالاسلام قائما واحفظني بالسلام قاعدا واحفظني بالاسلام راقدا ولا تشمت بي عدوأ او حاسدا
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
اللهم إني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
اللهم اغفر لي وارحمني واهدني وعافني وارزقني
اللهم يا مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك
اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي و إسرافي في أمري وما أنت أعلم به مني اللهم اغفر لي جدي وهزلي ‏وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي، اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت وما ‏أنت أعلم به مني، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شئ قدير
اللهم اهدني وسددني
اللهم استر عورتي وأمن روعتي واقض عني دين
ي
اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري و أصلح لي دنياي التي فيها معاشي و أصلح لي آخرتي التي ‏فيها معادي واجعل الحياة زيادة لي في كل خير واجعل الموت راحة لي من كل شر
اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت وإليك أنبت وبك خاصمت اللهم إني أعوذ بعزتك لا اله ‏إلا أنت أن تضلني أنت الحي الذي لا يموت والجن والإنس يموتون
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
اللهم إني أسالك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم وأعوذ بك من الشر كله عاجله ‏وآجله ما علمت منه وما لم أعلم وأسالك من خير ما سألك عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم ‏وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم وأسألك الجنة وما قرب إليها ‏من قول أو عمل وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته ‏لي خيرا
أشهد أنْ لا إله إلا الله وأنَّ محمدا رسول الله وأن عيسى عبد الله ورسوله وابن أمته وكلمته القاها إلى ‏مريم وروح منه وأن الجنة حق وأن النار حق
أفضل الكلام لا إله إلا الله وأفضل الذكر الحمد لله
سبحان الله عدد خلقه، سبحان الله رضى نفسه، سبحان الله زنة عرشه، سبحان الله مداد كلمات وعدد ما سعي لله ساع وعدد ما دعا لله داع وعدد ما قام عبد وكبر وعدد ما سال دمع وغمر وعدد ما اصبح الصبح ونور وعدد تسبيحات وتحميدات وتهليلات وتكبيرات خلائقك في الدنيا والآخر وإلي ما شأت
اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي واسرافي في امري وما انت اعلم به مني
رب اغفر لي وارحمني وتب علي إنك أنت التواب الرحيم
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ‏ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب إلا أنت
اللهم اجعل في قلبي نورا وفي لساني نورا واجعل في سمعي نورا واجعل في بصري نورا واجعل من خلفي ‏نورا ومن أمامي نورا واجعل من فوقي نورا ومن تحتي نورا اللهم اعطني نورا
اللهم اهدنا فيمن هديت.. وعافنا فيمن عافين.. وتولنا فيمن توليت.. وبارك لنا فيما أعطيت.. وقنا واصرف عنا شر ما قضيت.. سبحانك تقضى ولا يقضى عليك.. وإنه لا يذل من واليت ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت.. فلك الحمد يا الله على ما قضيت.. ولك الشكر على ما أنعمت به وأوليت.. نستغفرك ونتوب إليك.. ونؤمن بك ونتوكل عليك.. ونُثنى عليك الخير كله أنت الغنى ونحن الفقراء إليك
سبحانك أمرتنا بالعفو عمن ظلمنا.. وإننا ظلمنا أنفسنا.. وأنت أولى بالعفو منا.. فاعف عنا يا كريم.. وعافنا يا رحيم.. اللهم إنك عفو تحب العفو فأعفو عنا.. يا من يجود ويسمح.. ويعطى ويمنح.. ويعفو ويصفح.. من انقطع وصلته.. ومن عصى سترته.. ومن أساء أمهلته.. ومن نسى ذكرته.. ومن تاب قبلته.. ومن عمل قليلا شكرته.. يا من كرمه مبذول.. وستره مسبول.. يا من بالجود معروف.. وبالبر موصوف
اللهم املأ بالإيمان قلوبنا.. وباليقين صدورنا.. وبالنور وجوهنا.. وبالحكمة عقولنا.. وبالحياء أبداننا.. واجعل القرآن شعارنا.. والسنة طريقنا.. يا من يسمع دبيب النمل على الصفا.. ويُحصى وقع الطير في الهواء.. ويعلم ما في القلب والكُلَى.. ويعطى العبد على ما نوى
اللهم اغفر لي جدي وهزلي وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي
أفضل الكلام لا إله إلا الله وأفضل الذكر الحمد لله
اللهم اغفر لي وارحمني واهدني وعافني وارزقني
اللهم اغفر لي ما قدمت وما اخرت وما اسررت وما اعلنت وما انت اعلم بة مني انت المقدم والمؤخر وانت على كل شيء قدير
اللهم لك أسلمت وبك ءامنت وعليك توكلت وإليك أنبت وبك خاصمت اللهم إني أعوذ بعزتك لا اله ‏إلا أنت أن تضلني أنت الحي الذي لا يموت والجن والإنس يموتون
يا خير الماكرين.. اللهم أمنا مكرك.. ولا تكشف عنا سترك.. ولا تُنسنا ذكرك.. واجعل أوسع أرزاقنا عند كبر سننا.. وضعف قوتنا.. وانقطاع أعمارنا
اللهم اغفر لي ذنبي ووسع لي داري وبارك فيما رزقتني يا ارحم الراحمين يا رب العالمين
اللهم اجعل نُطقنا ذكرا.. وصمتنا فكرا.. ونظرنا عبرا.. ولا تجعلنا ممن أطال الأمل.. وأساء العمل.. وأكثر الجدل.. واجعلنا ممن سمع الحكمة فوعى.. وسمع القرآن فدنا.. واتبع الصراط فنجا.. يا سميع الدعاء.. يا مجيب الدعاء.. نسألك عيش السعداء.. وموت الشهداء.. والرضا بالقضاء.. والشكر على النعماء.. والصبر على البلاء.. والفوز يوم اللقاء.. ومرافقة الأيام.. والنصر على الأعداء.. نعوذ بك يا ربنا من عضال الداء.. ودرك الشقاء.. وشماتة الأعداء.. والسلب بعد العطاء.. ونعوذ بك من كيد السفهاء
اللهم رب السماوات وما أظللن.. ورب الأرضين وما أقللن.. ورب الشياطين وما أضللن.. ورب الرياح وما ذرين.. احفظنا من كل شيطان مريد.. ومن كل جبار عنيد.. ونعوذ بك يا ربنا من الكبر والغرور.. اللهم نجنا من الكبر والغرور.. ومن قول الزور.. ونعوذ بك من قول الزور.. ومن كل فتنة تمور.. ونعوذ بك من ظلمة القبور
اللهم اني اسالك من فضلك ورحمتك فانة لا يملكها الا انت اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
سبحانك يا رب.. أنت علام الغيوب.. وتستر العيوب.. وتغفر الذنوب.. وتصلح القلوب.. أنت الحليم الذي لا يعجل.. والكريم الذي لا يبخل.. تعلم منا ما لو علمه الأبوان لفارقونا.. ولو عَلمه الأزواج لهجرونا.. ولو علمه الجيران لقاطعونا.. ولو علمه الأبناء لم يبرونا.. ولو علمه الناس لفروا منا.. ولكن سبحانك تستر ولا تفضح.. و تدواى ولا تجرح.. وتنادى على كل عبد ليفرح
وتقول يا رب: من أعرض عنى ناديته من بعيد.. ومن أقبل إلى تلقيته من قريب.. وتقول يا رب: أنا جليس من ذكرني.. قريب لمن دعاني.. مزيد لمن شكرني.. وأنا أرحم بعبدي من الأم الوالدة لولدها.. فيا أرحم الراحمين.. ارزقنا ذكرك آناء الليل وأطراف النهار.. وارزقنا ذكرك سرا وجهارا.. وليلاً ونهارًا.. وبرًا وبحرًا.. وسفرًا وحضرا.. وغنًى وفقرا.. وصحةً ومرضا.. صغارا وكبارا.. رجالا ونساء.. واجعل ذكرك أحب إلينا من أموالنا وأولادنا وأنفسنا
اللهم استر بناتنا.. واحفظ أولادنا.. واهد نساءنا.. وارض عن آبائنا.. وأكرم أمهاتنا.. واشف مرضانا.. وارحم موتانا.. وفك أسرنا.. كما نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى.. نسألك العدل عند الغضب والرضا.. والقصد عند الفقر والغنى.. نسألك لذة النظر إلى وجهك الكريم.. وتحية الملائكة المقربين.. وأن نكون من أصحاب عليين.. في روح وريحان.. عند رب راضٍ غير غضبان.. يا ذا الجلال والإكرام.. يا أرحم الراحمين
نعوذ بك من ولد يكون علينا سيدا.. ومن امرأة تشيبنا قبل المشيب.. ومن جار سوء إن رأى خيرا كتمه.. وإن رأى شرا أذاعه.. ونعوذ بك من مالٍ يكون حسابه علينا ومتاعه لغيرنا.. يا أرحم الراحمين.. يا خير المنزلين.. يا مجيب دعوة المضطرين.. أنزل علينا سترة الأولياء.. وطهارة الأصفياء.. وخُلة الشفعاء.. وخشية العلماء.. وشكر الأوفياء.. وصدق الأنبياء.. وأعطنا من جوامع الكلم.. وجواهر الحكم.. وموائد الكرم.. يا خير الرازقين
aude2000
قسم الصور
قسم الصور
aude2000

ذكر
العمل/الترفيه : dealer
المزاج : good
علم دولتى : مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت Male_a10
المزاج : مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت Mzboot11
المهنة : مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت Accoun10
الهواية : مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت Painti10
عدد النـقـاط : 33
قوة الـتـقـيـم : 3

مُساهمةموضوع: رد: مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت   مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 18, 2008 2:43 pm

استمعوا الى تلك الفتاه التى تناجى وتبكى فى حب الرسول الكريم

سيدنا محمد سيد الخلق اجمعين

اللهم صلى وسلم وبارك عليك يا حبيبى يارسول الله

للاستماع على الرابط التالى

https://www.youtube.com/watch?v=raTCZRbmvmI

رغم اخلاف اللغات واللهجات الا ان حب الرسول صلى الله عليه وسلم والايمان بالله لا يختلف

باختلاف الاجناس او اللغات

سبحان الله العظيم ولا حول ولا قوة الا بالله

لقد اثرت بى هذه الفتاه بالقاء الشعر فى حب الرسول رغم انى لا افهم لغتها
ابوصالح التميمي
ابوصالح التميمي

ذكر
العمل/الترفيه : محاسب
المزاج : حسن الظن بالله
علم دولتى : مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت Female42
عدد النـقـاط : 20
قوة الـتـقـيـم : 1

مُساهمةموضوع: رد: مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت   مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 18, 2008 4:17 pm

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
صلى الله عليه وعلى اله وسلم
اما بعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الحبيب
بارك الله فيك وجزاك الله خير الجزاء
جميل منك هذه المشاعر التي نرجو الله ان يؤجرك ويثيبك عليها
ونسأل الله العظيم رب العرش العظيم بأسمائه الحسنى وبصالح الاعمال
نتوسل اليه سبحانه
ان يرزقنا حبه وحب من يحبه والعمل الذي يقربنا الى حبه
دليل الحب اخي الغالي الاتباع اي انه هناك علاقة وثيقة بين حب الرسول
صلى الله عليه وعلى اله وسلم وبين مقدار اتباعنا لسنته ووصاياه
فلا خير في حب لا يتبعه عمل
لسان الحال اصدق من لسان المقال
وصلى الله على محمد وعلى اله وسلم
اخوكم من بغداد
ابو صالح التميمي

دموع الورد
ــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــ
دموع الورد

مُساهمةموضوع: رد: مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت   مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 20, 2008 11:03 am

ميرسي ليكم عالمرور الرائع والكلمات المعبرة عن صدق قلوبكم
ابوصالح التميمي
ابوصالح التميمي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت   مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 25, 2008 5:18 pm

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
صلى الله عليه وعلى اله وسلم
اما بعد
السلام عليكم ورحمة الله
اروع ماقيل في مناجاة الله سبحانه هو ما جاء في كتاب رب العزة
( ربنا افرغ علينا صبراً وتوفنا مسلمين )
رغم الكلمات القليلة الا انه دعاء جامع حيث جمع بين طلب الصبر
بصيغة افرغ علينا وكأن الصبر دلو من الماء فيفرغ علينا
فيغمرنا او ينال اثره جميع البدن
فالصبر مطلب مهم جدا جدا كي نتحمل صعوبات الحياة
ولا نفقد التوازن ونخسر الحياة والاخرة
وتوفنا مسلمين اي اختم لنا بالخاتمة الحسنة اذ انه ليس المهم
كل ما يصيبنا في هذه الحياة اذا كانت الاخرة في انتظارنا
وكلما تأملنا في هذه الايه الكريمة وجدناها قد احتوت على كل ما يريده الانسان
وصلى الله على محمد وعلى اله وسلم
اخوكم من بغداد
ابوصالح التميمي
دموع الورد
ــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــ
دموع الورد

مُساهمةموضوع: رد: مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت   مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 30, 2008 11:45 am

يسلمووووووووووووو عالمرور والكلمات التي تعبر عن صدق مشاعركم وحبكم
ابوصالح التميمي
ابوصالح التميمي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت   مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 08, 2008 6:08 pm

اللهم لك الحمد حتى ترضى ، ولك الحمد إذا رضيت ، ولك الحمد يا سيدي بعد الرضا ،
اللهم لك الحمد ما نقول ، ومثل ما نقول ، وخير مما نقول ، اللهم لك الحمد بكل نعمة أنعمت بها علي في قديم أو حديث ،أو سر أو علانية ، أو خاصة أو عامة ، أو حي أو ميت ، أو شاهد أو غائب ، لك الحمد يا سيدي بأهلينا ،
لك الحمد بآبائنا ، وأمهاتنا ، وأخواننا ، و أخواتنا ، وبناتنا ، وأبنائنا ،،،اللهم صل على سيدي محمد في الأولين ، وصل على سيدي محمد في الآخرين ، وصل على سيدي محمد في الملاء الأعلى إلي يوم الدين ، اللهم صل على سيدي محمد كلما ذكرك الذاكرون ، وغفل عن ذكرك يا إلهي الغافلون ،،، اللهم إني أبرأ من الإيمان إلا بك ، ومن اليقين إلا فيك ،
ومن التوكل إلا عليك ، ومن الإنابة إلا لك ، ومن التفويض إلا إليك ، اللهم ذنوب لا يغفرها إلا أنت ، وعيوب لا يسترها إلا أنت ، وكسور لا يجبرها إلا أنت ، اللهم أشكو إليك كذب الكاذبين ، وحقد الحاقدين ،ومكر الماكرين ،
وحسد الحاسدين ، وسوء ظن الظانين ،اللهم هذا حالي لا يخفى عليك ، وعجزي ، وضعفي ، وذلي ، وفقري ، وجهلي ظاهر بين يديك ،فعاملني بالإحسان يا ذا الإحسان إذ الفضل منك وإليك ،اللهم إني أعوذ بك أن أقول زوا ،
أو أغشى فجورا ، أو أدين غرورا ، اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ، ودرك الشقاء ، وسوء القضاء ،
وشماتة الأعداء ،اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ، ومن قلب لا يخشع ، ومن نفس لا تشبع ، ومن دعوة لا يستجاب لها ، اللهم اغفر ذنبي ، واستر عيبي ، واكشف كربي ، واجبر كسري ،واشرح صدري ، ويسر أمري ، ونول أملي ،،،اللهم لك الحمد كله ، ولك الشكر كله ، وإليك يا سيدي يرجع الفضل كله
دموع الورد
ــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــ
دموع الورد

مُساهمةموضوع: رد: مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت   مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 27, 2008 6:43 pm

ربي يبارك فيك اخي الكريم
بحر الاحزان
بحر الاحزان

ذكر
الهواية : مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت Wrestl10
عدد النـقـاط : 101
قوة الـتـقـيـم : 5

مُساهمةموضوع: رد: مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت   مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت I_icon_minitimeالجمعة يناير 09, 2009 1:28 pm

إلهي ... وخالقي . ورازقي ..
كيف يجحدك الجاحدون .. وأنواركَ تُعشي أبصارَهم ..؟!!
وكيف لا يعبدونك .. وجلالك يملأُ عيونهم ..؟!!
وكيف يبتعدون عنك .. ونعمك تجذبهم إليك كل حين ..؟!!
وكيف لا يهابونك .. وعظمتك تجبرهم على الترامي على أعتابك ..؟!!!
وكيف لا يخافونك .. وآيات عذابك قريبة منهم لو يشعرون ..؟!!
وكيف لا يحبونك .. وكل ذرةٍ من ذرات وجودهم إنما هي من بعض فيضك ..؟!
وكيف يُدهشهم جمال من خلقت ..
ولا يدهشهم جمالك وأنت الذي خلقت جمال كل جميل ..؟!

يا رب .. يا رب .. يا رب ..
يا واهب الكرم .. حتى للمنكرين
يا واسع الحلم .. حتى على المتكبرين
يا عظيم الرحمة .. حتى للمعاندين
تعطّفْ على من عبدوك .. حتى هجروا فيك الجاحدين ..
وتحنن على من أحبوك .. حتى كرهوا فيك المعاندين ..
ولولاك ما عبدوك ، ولا أحبوك ..
ولولاك ما اهتدوا إليك ، ولا تعرفوا عليك ..
نشهدك أننا لك مستجيبون ، لك محبون ، إليك مشتاقون ..
فاسلكنا مع المهتدين .. واجعلنا من الراشدين .. واكتبنا مع المقربين ..
اللهم إليك نفزع .. ولقدرتك نخضع .. ومن عقابك نخشع .. وفي رياضك نرتع ..

يا رب ... يا رب
اللهم إن صغُـرَ في جنب طاعتك عملي .. فقد .بُـرَ في جنب رجائك أملي ..
كيف أنقلبُ بالخيبةِ من عندك محروما .. وظني بجـودك أن تقبلني مرحوما ؟!!
فإني لم أسلطْ على صدق ظني بك ، قنوط اليائسين .. فلا تبطلْ صدق رجائي لك بين الآملين ..

إلهي .. مولاي .. سيدي ..
إن أو حشتني الخطايا من محاسن لطفك .. فقد أنسني اليقين بمكارم عطفك ..
وإن أماتتني الغفلة عن الاستعداد للقائك .. فقد أنبهتني المعرفة بكريم آلائك ..

إلهي ..
نفسي قائمة بين يديك .. وقد أظلها حسن التوكل عليك ..
فاصنع بي ما أنت أهله .. ولا تعاملني بما أنا أهله ...
إلهي يا واسع المغفرة .. تغمدني برحمة منك ، فأنت أعلم بي من نفسي ..
ونفسي قد أشقتني حين أبعدتني عنك .. فتولني بلطفك ، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ..

يا رب ... يا رب .. يااااااارب
دعوتنا إلى الإيمان .. فـآمنـا ..
ودعوتنا إلى العمل .. فعملنا ..
ووعدتنا النصر .. فصدّقنا ..
فإن لم تنصرنا .. لم يكن ذلك إلا من ضعف إيماننا .. أو تقصير في أعمالنا ...
فوعزتك وجلالك .. ما زادتنا النكبات إلا إيماناً بك .. ولا الأيام إلا معرفة بك ..
فأما العمل .. فأنت أكرم من أن ترده لنقص وأنت الجواد ..
أو لشبهة وأنت الحليم .. أو لخلل وأنت الغفور الرحيم الودود .

يا رب .. ياااااااااااارب
لولا ما جهلتُ من أمري .. ما شكوت عثراتي ..
ولولا ما تذكرك من تفريطي .. ما سحت عبراتي ..

إلهي .. مولاي .. سيدي ..
إن كنت لا ترحمُ إلا المجد في طاعتك .. فإلى أين يلتجئ المخطئون .. ؟؟!!
وإن كنت لا تُكـرمُ إلا أهل الإحسان .. فكيف يصنع المسيئون ؟؟!!
وإن كان لا يفوز يوم الحشر إلا المتقون .. فبمن يستغيث المذنبون ..؟!!

إلهي .. أفحمتني ذنوبي .. وانقطعت مقالتي ..
فلا حجة لي ولا عذر لدي ..
فأنا المعترف بإساءتي .. والأسير بذنبي .. والمرتهن بعملي ..
فارحمني برحمتك يا من وسعت رحمته كل شيء .. وتجاوز عني فأنت الحليم الغفار للذنوب ..

يا رب ... ياااارب ... ياااااااااااارب .. يااااااااااااااااارب .. ياااااااااااااااااااارب
ارحم عبرتي ... وانظر إلى انكساري ..

أنا العبد المقر بكل ذنبٍ * * * وأنت السيد المولى الغفور
فإن عاقبتني فبسوء فعلي * * * وإن تغفر فأنت به جدير

إلهي .. مولاي .. سيدي ..
كيف أدعوك وأنا أنا !!!
ولكن .. كيف لا أدعوك وأنت أنت ...؟!

وصلى الله على سيدنا محمد و على آله وصحبه أجمعين

أَلاَ بِذِكْرِ اللهِ تَطْمَئِنُّ القُلُــــــــوب
العقرب الاحمر
ـــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــ
العقرب الاحمر

ذكر
العمل/الترفيه : الاداره العامه
المزاج : متقلب
علم دولتى : مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت Female31
المزاج : مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت 710
المهنة : مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت Sailor10
الهواية : مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت Wrestl10
عدد النـقـاط : 73
قوة الـتـقـيـم : 0

مُساهمةموضوع: رد: مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت   مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت I_icon_minitimeالأحد يناير 25, 2009 5:39 pm

مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت 538118099
كلاسيك
كلاسيك

انثى
العمل/الترفيه : غير معروف
المزاج : رومانسي
علم دولتى : مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت Female32
عدد النـقـاط : 60
قوة الـتـقـيـم : 3

مُساهمةموضوع: رد: مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت   مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت I_icon_minitimeالأحد يناير 25, 2009 8:32 pm

"اللهم آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ

اللهم إني أعوذ بك من فتنة النار وعذاب النار،

اللهم اغسل قلبي بماء الثلج والبرد، ونق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب.

"اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت، ومن شر ما لم أعمل"

"لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات، ورب الأرض، ورب العرش الكريم

"لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين"

تسلمى دموع على مجهودك الرائع

مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت 98
ألوندرا

انثى
العمل/الترفيه : مرشدة نفسية
المزاج : رومانسي
الهواية : مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت Swimmi10
عدد النـقـاط : 112

مُساهمةموضوع: رد: مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت   مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت I_icon_minitimeالخميس يناير 29, 2009 10:48 am

مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت 98

إلهي ... وخالقي . ورازقي ..
كيف يجحدك الجاحدون .. وأنواركَ تُعشي أبصارَهم ..؟!!
وكيف لا يعبدونك .. وجلالك يملأُ عيونهم ..؟!!
وكيف يبتعدون عنك .. ونعمك تجذبهم إليك كل حين ..؟!!
وكيف لا يهابونك .. وعظمتك تجبرهم على الترامي على أعتابك ..؟!!!
وكيف لا يخافونك .. وآيات عذابك قريبة منهم لو يشعرون ..؟!!
وكيف لا يحبونك .. وكل ذرةٍ من ذرات وجودهم إنما هي من بعض فيضك ..؟!
وكيف يُدهشهم جمال من خلقت ..
ولا يدهشهم جمالك وأنت الذي خلقت جمال كل جميل ..؟!

يا رب .. يا رب .. يا رب ..
يا واهب الكرم .. حتى للمنكرين
يا واسع الحلم .. حتى على المتكبرين
يا عظيم الرحمة .. حتى للمعاندين
تعطّفْ على من عبدوك .. حتى هجروا فيك الجاحدين ..
وتحنن على من أحبوك .. حتى كرهوا فيك المعاندين ..
ولولاك ما عبدوك ، ولا أحبوك ..
ولولاك ما اهتدوا إليك ، ولا تعرفوا عليك ..
نشهدك أننا لك مستجيبون ، لك محبون ، إليك مشتاقون ..
فاسلكنا مع المهتدين .. واجعلنا من الراشدين .. واكتبنا مع المقربين ..
اللهم إليك نفزع .. ولقدرتك نخضع .. ومن عقابك نخشع .. وفي رياضك نرتع ..

يا رب ... يا رب
اللهم إن صغُـرَ في جنب طاعتك عملي .. فقد .بُـرَ في جنب رجائك أملي ..
كيف أنقلبُ بالخيبةِ من عندك محروما .. وظني بجـودك أن تقبلني مرحوما ؟!!
فإني لم أسلطْ على صدق ظني بك ، قنوط اليائسين .. فلا تبطلْ صدق رجائي لك بين الآملين ..

إلهي .. مولاي .. سيدي ..
إن أو حشتني الخطايا من محاسن لطفك .. فقد أنسني اليقين بمكارم عطفك ..
وإن أماتتني الغفلة عن الاستعداد للقائك .. فقد أنبهتني المعرفة بكريم آلائك ..

إلهي ..
نفسي قائمة بين يديك .. وقد أظلها حسن التوكل عليك ..
فاصنع بي ما أنت أهله .. ولا تعاملني بما أنا أهله ...
إلهي يا واسع المغفرة .. تغمدني برحمة منك ، فأنت أعلم بي من نفسي ..
ونفسي قد أشقتني حين أبعدتني عنك .. فتولني بلطفك ، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ..

يا رب ... يا رب .. يااااااارب
دعوتنا إلى الإيمان .. فـآمنـا ..
ودعوتنا إلى العمل .. فعملنا ..
ووعدتنا النصر .. فصدّقنا ..
فإن لم تنصرنا .. لم يكن ذلك إلا من ضعف إيماننا .. أو تقصير في أعمالنا ...
فوعزتك وجلالك .. ما زادتنا النكبات إلا إيماناً بك .. ولا الأيام إلا معرفة بك ..
فأما العمل .. فأنت أكرم من أن ترده لنقص وأنت الجواد ..
أو لشبهة وأنت الحليم .. أو لخلل وأنت الغفور الرحيم الودود .

يا رب .. ياااااااااااارب
لولا ما جهلتُ من أمري .. ما شكوت عثراتي ..
ولولا ما تذكرك من تفريطي .. ما سحت عبراتي ..

إلهي .. مولاي .. سيدي ..
إن كنت لا ترحمُ إلا المجد في طاعتك .. فإلى أين يلتجئ المخطئون .. ؟؟!!
وإن كنت لا تُكـرمُ إلا أهل الإحسان .. فكيف يصنع المسيئون ؟؟!!
وإن كان لا يفوز يوم الحشر إلا المتقون .. فبمن يستغيث المذنبون ..؟!!

إلهي .. أفحمتني ذنوبي .. وانقطعت مقالتي ..
فلا حجة لي ولا عذر لدي ..
فأنا المعترف بإساءتي .. والأسير بذنبي .. والمرتهن بعملي ..
فارحمني برحمتك يا من وسعت رحمته كل شيء .. وتجاوز عني فأنت الحليم الغفار للذنوب ..

يا رب ... ياااارب ... ياااااااااااارب .. يااااااااااااااااارب .. ياااااااااااااااااااارب
ارحم عبرتي ... وانظر إلى انكساري ..

أنا العبد المقر بكل ذنبٍ * * * وأنت السيد المولى الغفور
فإن عاقبتني فبسوء فعلي * * * وإن تغفر فأنت به جدير

إلهي .. مولاي .. سيدي ..
كيف أدعوك وأنا أنا !!!
ولكن .. كيف لا أدعوك وأنت أنت ...؟!

وصلى الله على سيدنا محمد و على آله وصحبه أجمعين

أَلاَ بِذِكْرِ اللهِ تَطْمَئِنُّ القُلُــــــــوب

دموع الورد
ــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــ
دموع الورد

مُساهمةموضوع: رد: مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت   مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت I_icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2009 7:37 am

مناجاة الله تعالوا شاركونا أرجو التثبيت
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القران الكريم - تسمية كل سور - سبب نزولها - فضلها ..أرجو التثبيت
» هذا الإسم ليس من أسماء الله!!!!!!!!!!!
» ارجو القرائه حكم كتابه ان شاء الله ـ(وانشاء الله)
» وسائل الثبات على دين الله
» الحب فى شرع الله.............